جدول المحتويات

1. كيفية تحويل DVD إلى رقمي

2. كيفية تحويل Blu-ray إلى Digital؟

3. التمديد: الميزات الرائعة الأخرى لهذا المحول الرقمي DVD و Blu-ray

 

تحتل الرقمية مكانًا مهيمنًا في حياتنا اليومية - في أي مكان وفي أي وقت. يجب أن نكون صادقين ونعترف بأننا نريد أن يكون كل فيلم أو موسيقى متاحة على كل جهاز إلكتروني لدينا. في معظم الأوقات عندما نتعامل مع رحلة طويلة نريد مشاهدة فيلم حتى يمر الوقت بسهولة أكبر. في هذه الحالة ، قد يكون اتصال الإنترنت ضعيفًا أو غائبًا ، ولهذا السبب نحتاج إلى الاستعداد. بمجرد تحويل DVD إلى رقمي أو تحويل Blu-ray إلى رقمي ، يمكنك تخزين هذه الملفات على خادم أو على أجهزتك وتشغيلها في أي وقت ومن أي مكان.

dvd rom royalty free picture

في هذا المقال ، سنوضح لك كيفية تحويل DVD و Blu-ray إلى رقمي من خلال DVD نهائي إلى محول رقمي ، من أجل مشاهدة الفيديو المفضل لديك على أي جهاز في المنزل أو أثناء التنقل.

 

DVDFab DVD ripper & Blu-ray ripper هو برنامج وسيط يسمح لك بتحويل DVD إلى رقمي أو حتى Blu-ray بسهولة لا تصدق. DVDFab عبارة عن مجموعة أدوات احترافية يمكنها تحويل أقراص DVD أو Blu-ray إلى صيغة رقمية عن طريق تحويلها إلى ملفات ISO وتنسيقات فيديو متنوعة ، مثل MP4. هذا تنسيق يمكن لمعظم الأجهزة التعرف عليه وتشغيله دون أي مشاكل. علاوة على ذلك ، فهو يسمح لك بإزالة حماية قرص DVD أو Blu-ray الذي تملكه ، وفك تشفيره وحفظه بتنسيق قابل للاستخدام ثم تحويله إلى رقمي. يوفر DVDFab نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا ويمكنك الحصول على فرصة لرؤية أن هذا البرنامج يستحق كل انتباهك.

 

هل أنت مستعد لترحيل أقراص DVD و Blu-ray إلى رقمية؟ دعنا نرى كيفية تحويل DVD و Blu-ray إلى رقمي باتباع هذه الخطوات السهلة.

 

1. كيفية تحويل DVD إلى رقمي

 

كيفية تحويل DVD إلى تنسيق رقمي؟ حسنًا ، اقرأ هذه الأسطر لترى أنه مع هذا المحول الرقمي DVDFab ، فإنه إجراء سهل. يقوم هذا البرنامج بنسخ أقراص DVD وتحويلها بسرعة إلى أي تنسيق فيديو وصوت سائد للتشغيل على الأجهزة المحمولة وفي المسرح المنزلي. لمدة 30 يومًا ، يمكنك تحويل DVD إلى نسخة رقمية مجانًا.

 

# الخطوة 1 تنزيل وتثبيتأفضل دي في دي لتحويل رقمي

dvd ripper

قم بتنزيل وتثبيت DVDFab DVD Ripper. يجب أن تعلم أن هذا البرنامج مدمج في DVDFab 11. لاحظ أنه إذا لم يكن لديك DVDFab 11 ، فسيتم تنزيله تلقائيًا.

 

# الخطوة 2 قم بتشغيل أفضل DVD إلى محول رقمي


من الواضح أنك بحاجة إلى تحديد قرص DVD الذي تريد تحويله. بمجرد اكتمال التنزيل ، قم بتشغيل البرنامج ، في حالة عدم فتحه تلقائيًا. ستبدو الواجهة كما يلي:

dvdfab interface
 

# الخطوة 3 اختر وحدة الكسارة ومصدر التحميل


أولاً ، اختر وحدة "Ripper " ، ثم قم بتحميل أو إدخال قرص DVD المطلوب في الكمبيوتر ، لتحويل قرص DVD إلى تنسيق رقمي.

dvdfab interface
 

# الخطوة 4 تعيين تنسيق الإخراج

 

بمجرد تحميل المصدر ، يجب النقر فوق "اختر ملف تعريف آخر "(انظر النقطة أ في الصورة) ، ثم ستظهر قائمة أخرى (انظر ب).  _
 

dvd ripper

في هذه القائمة ، يمكنك تغيير تنسيق الملف ، تنسيق الإخراج ، لتحويل قرص DVD إلى تنسيق رقمي. في هذه الحالة ، اخترت تحويل قرص DVD إلى تنسيق رقمي ، مثل MP4. ولكن كما ترى ، يمكنك اختيار المزيد مثل .FLV و .AVI وما إلى ذلك. MP4 متوافق مع أجهزة Android و Apple وأجهزة التلفزيون وغيرها.

 

# الخطوة 5 تعيين حجم الملف  _

 

اختر بين جودة منخفضة أو عالية الدقة ، اعتمادًا على مقدار المساحة التي يمكنك تخصيصها للمحتوى المنسوخ.

dvd ripper
 
 

# الخطوة 6 ابدأ عملية النسخ


أنت الآن جاهز لاتخاذ الخطوات النهائية على هذا المحول الرقمي DVD. في الجزء السفلي من الواجهة ، يجب عليك اختيار المكان الذي تريد حفظ نسخة DVD الخاصة به ، متبوعًا بأصعب عملية: نقرة واحدة على الزر الأخضر ، من أجل بدء عملية التحويل. بعد بضع دقائق ، ستجد ملفك الرقمي المحول في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، آمن وسليم.

dvd ripper

مبروك! الآن تعلمت كيفية تحويل DVD إلى رقمي. DVDFab هو بالفعل الحل الأفضل عندما تحتاج إلى تحويل DVD إلى تنسيق رقمي. واحدة من نقاط القوة في هذا المحول الرقمي DVD هو أن العملية سهلة الهضم لأولئك الذين ليسوا تقنيين.


2. كيفية تحويل Blu-ray إلى Digital؟

 

إذا كنت تتساءل عما إذا كان يمكنك تحويل Blu-ray إلى تنسيق ملف رقمي دون جهد ، فسأجيب بنعم. إذا انتبهت إلى البرنامج التعليمي أعلاه حول كيفية تحويل DVD إلى تنسيق رقمي ، فأنت بالتأكيد تعرف كيفية تحويل Blu-ray إلى رقمي. فقط قم بتغيير القصة قليلاً: استبدل قرص DVD الخاص بك بأقراص Blu-ray. سواء كنت تستخدم جهاز Mac أو كمبيوتر شخصيًا ، أو تقوم بتحويل Blu-ray أو DVD ، فإن هذه العملية متطابقة بالنسبة لهم جميعًا.

 

لذلك ، لدينا هذا السيناريو الخاص والمتشابه. ما عليك سوى اتباع الخطوات الواردة في هذه المقالة لأن DVDFab يعمل بشكل رائع كمحول Blu-ray إلى محول رقمي أيضًا.

 

هذا كل شيء! لقد نجحت في تحويل الأقراص المرغوبة ، والآن يمكنك الاستمتاع بمجموعتك ، دون أن تتعب من البحث عن الأقراص وإخراج الأقراص في كل مرة تحتاج فيها إلى مشاهدة مقطع فيديو.

 

3. التمديد: الميزات الرائعة الأخرى لهذا المحول الرقمي DVD و Blu-ray

 

هناك عدد قليل من الأشياء المثيرة للاهتمام التي يجب أن تعرفها عن DVDFab 11. خلف البساطة ، يخفي هذا البرنامج التطور المطلق. DVDFab هو أكثر من محول DVD إلى رقمي أو Blu-ray إلى محول رقمي. DVDFab عبارة عن مجموعة رائعة من الحلول على أي نوع من مقاطع الفيديو لتجربة مرئية أفضل.

 

  • على سبيل المثال ، بعد تحويل DVD إلى تنسيق ملف رقمي ، يمكنك ذلكحفظ ونقل المحتوى المحول على هاتفك المحمول . لهذا ، تحتاج إلى تطبيق DVDFab Remote ، وهو تطبيق محمول. هذه الميزة مفيدة للغاية لأننا نعلم جميعًا أنه عندما نكون في سيارة أجرة أو حافلة أو في رحلة طويلة ، نحتاج إلى مشاهدة شيء ما على الهاتف لأننا لا نريد أن نضيع وقتنا الثمين.

 

  • يمكن توصيل DVDFab 11 بمنصات الوسائط الاجتماعية . يمكنك تسجيل مقطع فيديو ، ثم إرسال الفيديو إلى هذا البرنامج لمزيد من التحرير ، وبعد ذلك يمكنك تحميل الفيديو المصقول الخاص بك مباشرة على YouTube و Instagram وما إلى ذلك.

 

  • تستطيعأقراص DVD عالية الجودة من 480p إلى 1080p ، Blu-ray من جودة 1080p إلى 4K ومقاطع فيديو أخرى من 480p إلى 1080p أو من 1080p إلى 4K باستخدام ميزة Enlarger AI.

 

  • يمكنك تحويل DVD إلى تنسيق ملف رقمي حتى لو كنا نتحدث فقط عن الموسيقى.يمكنك استخراج أي أغنية من أقراص DVD و Blu-ray بأي تنسيق إخراج.

 

  • تستطيعقم بإنشاء وتخصيص قرص DVD الخاص بك . يمكنك عمل فصول واختيار التصميم المثالي وإضافة نص أو صورة إليه.

 

يمكن أن تستمر القائمة وتستحق المحاولة بالتأكيد ، حتى إذا كنت بحاجة إلى ذلكتحويل DVD إلى تنسيق ملف رقمي، قم بتحويل Blu-ray إلى رقمي ، مما يجعل ISOs أو إجراءات أخرى لتسهيل حياتك المرتبطة بالتكنولوجيا. في غضون ذلك ، من الجيد جدًا أن تعلمت كيفية تحويل DVD إلى تنسيق ملف رقمي وكيفية تحويل Blu-ray إلى تنسيق رقمي تلقائيًا. في الوقت الحاضر ، كل شيء يميل إلى الرقمنة.

Table of Contents

1. How to convert DVD to digital

2. How to convert Blu-ray to Digital?

3. Extension: Other Fantastic Features of This DVD & Blu-ray to Digital Converter

 

Digital occupies a predominant place in our daily lives – anywhere, anytime. We need to be honest and confess that we want every movie or music to be available on every electronic device we have. Most of the time when we are dealing with a long journey we want to watch a movie so that time passes more easily. In this case, the internet connection may be weak or absent so that's why we need to be prepared. Once you convert DVD to digital or convert Blu-ray to digital, you can store those files on a server or on your devices and stream them anytime, from anywhere.

dvd rom royalty free picture

In this article, we will show you how to convert DVD and Blu-ray to digital through an ultimate DVD to digital converter, in order to watch your favorite video on any device at home or on the go.

 

DVDFab DVD ripper & Blu-ray ripper is an intermediate software, that allows you to convert DVD to digital or even a Blu-ray with incredible ease. DVDFab is a professional toolkit that can digitalize your DVD or Blu-ray by converting them to ISO files and various video formats, like MP4. This is a format that most devices can recognize it and playback without any trouble. Moreover, it allows you to remove the protection of a DVD or Blu-ray that you own, decrypt it and save it in a usable format and then convert to digital. DVDFab provides a 30-day free trial and you can get the chance to see that this program deserves all your attention.

 

Are you ready to migrate your DVDs and Blu-rays into digital? Let`s see how to convert DVD and Blu-ray to digital following these easy steps.

 

1. How to convert DVD to digital

 

How to convert DVD to digital format? Well, read these lines to see that with this DVD to digital converter, DVDFab, it is an effortless procedure. This software quickly rip and convert DVDs to any mainstream video &audio format for playback on mobile devices and in a home theatre. For 30 days, you can convert DVD to digital copy for free.

 

# Step 1 Download and Install Best DVD to Digital Converter

dvd ripper

Download and install DVDFab DVD Ripper. You should know that this program is integrated into DVDFab 11. Note that if you don`t have the DVDFab 11, this will download automatically.

 

# Step 2 Launch the Best DVD to Digital Converter


Obviously, you need to decide what DVD you want to convert. Once the download is complete launch the software, in case that it will not open automatically. The interface will look something like this:

dvdfab interface
 

# Step 3 Choose Ripper Module and Load Source


First, choose the “Ripper” module, then load or insert the desired DVD into computer, in order to convert the DVD to a digital format. 

dvdfab interface
 

# Step 4 Set Output Format

 

Once you have loaded the source, then you must click on “ Choose another profile ” (see point A in the image), then another menu will pop out (see B). 
 

dvd ripper

On this menu, you can change the file format, the output format, in order to convert the DVD to a digital format. In this case, I chose to convert the DVD to a digital format, like MP4. But as you can see, you can choose much more such as .FLV, .AVI and so on. MP4 is compatible with Android & Apple devices, TVs and others.

 

# Step 5 Set the File Size 

 

Choose between a Low-Res quality or a Hi-Res one, depending on how much space you can allocate for the copied content.

dvd ripper
 
 

# Step 6 Start the Ripping Process


Now you are ready to take the finals steps on this DVD to digital converter. At the bottom of the interface you must opt ​​​​where you want to save your DVD copy, followed by the hardest operation: a single click on the green button, in order to start the converting process. After few minutes, you will find your converted digital file in your computer, safe and sound.

dvd ripper

Congrats! Now you learned how to convert DVD to digital. DVDFab is indeed the best solution when you need to convert DVD to digital format. One of the strong points of this DVD to digital converter is that the process is easy to digest for those who are not so technical.


2. How to convert Blu-ray to Digital?

 

If you are wondering if can you convert Blu-ray to digital file format without efforts, then I will answer YES. If you paid attention to the above tutorial about how to convert DVD into digital format, then you surely know how to convert Blu- ray to digital. Just change the story a little bit: replace your DVD with a Blu-ray. Whether you're using a Mac or a PC, or converting a Blu-ray or a DVD, this process is identical for all of them .

 

So, we have this particular and similar scenario. Just follow the steps presented in this article because DVDFab is working great as a Blu-ray to digital convertor also.

 

That`s it! You`ve successfully converted the desired Discs and now you can enjoy your collection, without getting tired of looking for the Discs and taking out the Discs every time you need to watch a video.

 

3. Extension: Other Fantastic Features of This DVD & Blu-ray to Digital Converter

 

A few more interesting things you should know about DVDFab 11. Beneath simplicity, this software, hides ultimate sophistication. DVDFab is more than a DVD to digital converter or a Blu-ray to digital converter. DVDFab is a great bundle of solutions on any kind of videos for a better visual experience.

 

  • For example, after you convert DVD to digital file format, you can save and transfer your converted content on your mobile . For this, you need the DVDFab Remote, a mobile app. This feature is very useful because we all know that when we are in a cab, bus, or in a long journey, we need to watch something on our phone because we don't want to lose our precious time. 

 

  • DVDFab 11 can be connected to social media platforms . You can record a video, then send the video to this software for further editing and then you can directly upload your polished video to YouTube, Instagram and so one.

 

  • You can upscale DVDs from 480p to 1080p, Blu-rays from 1080p to 4K quality and other videos from 480p to 1080p or from 1080p to 4K using Enlarger AI feature.

 

  • You can convert DVD to digital file format even if we are talking only about music. You can extract any song from DVDs, Blu-rays in any output format.

 

  • You can make and customize your own DVD Disc . You can make chapters, choose the perfect layout and add text or a photo to it. 

 

The list can go on and definitely worth a try, even if you need to convert DVD to digital file format, convert Blu-ray to digital, making ISOs or other procedures to make your life easier which is so connected to technology. In the meantime , it`s very good if you learned how to convert DVD to digital file format and automatically how to convert Blu-ray to digital. Nowadays, everything tends to digitize.