DVDBlurayRipper.Net

أفضل 10 مراجعة لبرامج Blu-ray Ripping Software

لماذا تستخدم Blu-ray Ripper؟

حررت بواسطة إليسا

28 أكتوبر 2019

ماذا لو لم يكن لديك المشغلات المناسبة التي يمكنها تشغيل Blu-ray؟

هل تبحث عن أفضل محتوى على قرص Blu-ray على الأجهزة الأخرى ومشاركته عبر؟

هل تتطلع إلى الاستمتاع بأفلام Blu-ray دون أي قيود؟

كان التخزين المادي أحد الأشياء التي بدأت في النسيان. يمكن أن يساعدك برنامج Blu-ray ripper المصمم بشكل مثالي على نسخ المحتوى وحفظه على قرص Blu-ray في تحويل المحتوى إلى صيغة رقمية. بمجرد نسخ المحتوى ، يمكن الوصول إليه على أي جهاز دون متاعب. يمكن أن يكون خيارك الأفضل لإنشاء نسخ فيديو عالية الجودة. في الواقع ، يمكنك حتى استخدام محتوى Blu-ray الممزق لإنشاء نسخ Blu-ray جديدة من الأفلام أو حتى تحويلها إلى أقراص DVD أو وسائط مادية أخرى قابلة للتوزيع.

يجب أن تعمل القائمة المختارة المكونة من عشرة أقراص Blu-ray Rippers الموضحة هنا بشكل مثالي على أنها الأفضل لتزويدك بالوصول إلى معيار أداء محسن على الإطلاق في إنشاء العديد من التمزقات التي تريدها. يجب أن يكون دعم تنسيقات الفيديو المتعددة مثل MP4 و MKV و AVI هو ما يجعله خيارًا موثوقًا للغاية على الإطلاق على Blu-ray ripper.

ما الذي يجب أن تفكر فيه للحصول على أفضل برنامج Blu-ray Ripper؟

هناك العديد من العوامل التي من شأنها أن تجعل Blu-ray Ripper جيدًا. يمكن أن تشمل الميزات الرئيسية التي يتوقعها المرء على Blu-ray Ripper تحرير الأقراص وحفظها بدرجة مناسبة من الأداء والميزات والأسعار.

  • ●  خيار جيد لكل من المبتدئين والخبراء
  • ●  خيارات متقدمة لتخصيص مقاطع الفيديو الخاصة بك والمحتويات الأخرى
  • ●  خدمة دعم العملاء في الوقت المناسب و UpToDate
  • ●  إخراج عالي الجودة بحجم لائق جدًا.
  • ●  مجموعة جيدة من عوامل التحويل والاختيارات.
  • ●  نموذج الاشتراك والتسعير في متناول الجميع

أفضل 10 برامج Blu-ray Ripper

  • DVDFab
  • لياوو
  • فرملة اليد
  • EaseFab
  • برنامج AnyMP4
  • فيديو
  • صنع
  • استنساخ
  • بافتوبي
  • VidPaw
  • DVDFab Blu-ray Ripper

    نظام التشغيل: ويندوز وماك

    السعر: الإصدارات التجريبية الكاملة المجانية والمدفوعة (44.99 دولارًا في الشهر ، و 64.99 دولارًا في السنة ، و 119.99 دولارًا لمدى الحياة)

    ميزات:

    • ●  يمكنه نسخ Blu-ray بتنسيقات ثنائية وثلاثية الأبعاد.
    • ●  دعم مقاطع الفيديو H.265
    • ●  خيار الترقية باستخدام Enlarger AI إلىترقية Blu-ray من 1080p إلى 4K
    • ●  تمزيق سريع مع خيار تنزيل الدُفعات
    • ●  يقدم أداءً لائقًا فيما يتعلق بنسخ Blu-ray المجاني.
    • ●  دعم لمجموعة واسعة من تنسيقات الفيديو والصوت.

    خيار شائع وكامل الميزات لأفضل حل Blu-ray Ripper ، يمكنه حتى إزالة حماية Cinavia باستخدام أداة إزالة Cinavia. كما أن استخدام التقنيات المتقدمة يجعلها واحدة من أكثر الأدوات موثوقية. لمزيد من الطرق ، تحقق منأفضل 5 طرق لإزالة Cinavia.

  • Leawo Blu-ray Ripper

    نظام التشغيل: ويندوز وماك

    السعر: الإصدارات التجريبية الكاملة المجانية والمدفوعة (44.95 دولارًا لمدة عام واحد ، و 99.95 دولارًا لترخيص مدى الحياة)

    ميزات:

    • ●  دعم لأكثر من 180 صيغة فيديو وصوت.
    • ●  يدعم مجموعة واسعة من المسارات الصوتية والترجمات والزوايا
    • ●  خيارات التخصيص الموسعة.
    • ●  يأتي مع خيارات تحرير الفيديو
    • ●  قم بمعاينة محتوى Blu-ray قبل النسخ من القرص المضغوط.
    • ●  الكفاءة في تحويل مقاطع الفيديو ثنائية وثلاثية الأبعاد دون عناء.

    يعد Leawo Blu-ray Ripper أحد الحلول المتطورة لنسخ Mac و Windows Blu-ray ، وهو أحد الخيارات المتطورة على الإطلاق. يجب أن تكون تقنية فك التشفير القوية التي تقدمها Blu-ray ripper هي ما يجعلها خيارًا ضخمًا على الإطلاق. يمكن أن توفر لك إمكانات نسخ Blu-ray الإضافية التي تتضمن ترجمات ومسارات صوتية ميزة إضافية. يعمل المستوى العملي لتحرير الفيديو على تحسين تجربتك.

  • فرملة اليد

    نظام التشغيل: Windows و Linux و Mac

    السعر: مجانا

    ميزات:

    • ●  واجهة سهلة الاستخدام وبسيطة للغاية.
    • ●  عدد كبير من خيارات الإخراج
    • ●  الإعداد السريع لأجهزة معينة يجعله حلاً شاملاً لنسخ Blu-ray الخاص بالجهاز
    • ●  خيارات مخصصة متعلقة بالفيديو والصوت والترجمة
    • ●  الأنسب لمستخدمي الكمبيوتر المتقدمين

    يعد Handbrake أحد الحلول المجانية والمفتوحة المصدر الأكثر استخدامًا ، ولا يمكنه التعامل مع Blu-ray المشفرة. ستجد أيضًا أنه يقدم دعمًا لتحويلات الدُفعات. يمكنك أيضًا الوصول إلى العديد من خيارات تحويل الفيديو عند نسخ Blu-ray باستخدام Handbrake. إذا كنت تتحقق من الخيارات المحسّنة للحصول على أفضل نسخ Blu-ray مجاني ، يمكن أن يكون Handbrake الخيار الأمثل. على الرغم من كونه برنامج نسخ Blu-ray مجاني على نظامي التشغيل Windows 10 و Mac ، إلا أنه يوفر أداء بمستوى احترافي. تعلم اكثر من خلال:استعراض فرملة اليد مزق دي في دي

  • نسخة EaseFab ضياع

    نظام التشغيل: ويندوز وماك

    السعر: 27.95 دولارًا لمدة عام واحد ، و 33.95 دولارًا لترخيص مدى الحياة ، و 67.95 دولارًا لترخيص العائلة

    ميزات:

    • ●  دعم لأكثر من 400 تنسيق وأجهزة مختلفة
    • ●  أداء أسرع 30 مرة
    • ●  التحويل غير المفقود والتمزيق إلى تنسيق MKV
    • ●  خيارات لتقنية NVIDIA CUDA وتقنية المعالجة المتوازية المعجلة من AMD (APP)
    • ●  سينما مثل التجربة

    يمكن أن يكون EaseFab LossLessCopy أداة نسخ Blu-ray بديهية تمامًا. يمكنه حتى التعامل مع Blu-ray وأقراص DVD المشفرة. يمكنه حتى حجز معلومات التقى. يتضاعف كخيار ممتاز لعمل نسخة احتياطية من Blu-ray ونسخه وتحويله. إن القدرة على تتبع MKV متعدد المسارات ، والتي يمكنها تخزين مسارات فيديو / صوت متعددة مع جميع المعلومات الفوقية والفصول ، أمر يستحق الثناء تمامًا.

  • برنامج AnyMP4 Blu-ray Ripper

    نظام التشغيل: ويندوز وماك

    السعر: 44.25 دولارًا أمريكيًا لمدة عام واحد ، و 66.75 دولارًا أمريكيًا لترخيص مدى الحياة

    ميزات:

    • ●  خيارات التحويل لأكثر من 500 تنسيق
    • ●  القدرة على نسخ Blu-ray إلى 4K UHD / 1080p HD.
    • ●  خيارات نسخ وتشفير أسرع جدًا
    • ●  أدوات إضافية مثل صانع GIF وأدوات ضغط الفيديو
    • ●  عملية تمزيق أسرع
    • ●  توافق ضخم عبر الأنظمة الأساسية

    القدرة على نسخ كل من Blu-ray القياسي و UHD يجب أن تجعله أحد الخيارات الموثوقة. يمكن لـ Blu-ray Ripper أيضًا التعامل مع الأقراص المشفرة بسهولة. يعد التمزيق بدون فقدان أحد نقاط القوة الهائلة في الحفاظ على الجودة. يمكن أن يؤدي دمجه مع Handbrake إلى إنتاج مزق Blu-ray أقوى بكفاءة. قد تكون الملفات الممزقة ضخمة بعض الشيء لأنها لا تطبق أي نوع من الضغط عند نسخ Blu-ray.

  • فيديو

    نظام التشغيل: ويندوز وماك

    السعر: 24.95 دولارًا لمدة عام واحد ، و 34.95 دولارًا لترخيص مدى الحياة ، و 59.95 دولارًا لترخيص العائلة

    ميزات:

    • ●  تمزيق المنطقة مجانًا من Blu-ray وأقراص DVD
    • ●  يحافظ على الصورة عالية الوضوح بدقة ١٠٨٠ بكسل مع التمزيق بدون فقدان البيانات
    • ●  دعم لقائمة التنقل
    • ●  دعم لمجموعة واسعة من تنسيقات الصوت والفيديو
    • ●  خيارات لضبط تأثيرات الفيديو

    أحد حلول Blu-ray ripper المتميزة ، فهو يوفر لك خيارًا ممتازًا لقراءة وتحويل الأقراص المشفرة بسهولة وبساطة. قد يكون المبتدئون منزعجين قليلاً من الواجهة التي تبدو مرهقة للغاية.

  • صنع

    نظام التشغيل: ويندوز وماك

    السعر: مجانا

    ميزات:

    • ●  يمكنه التعامل مع تشفير أقراصك مجانًا باستخدام وحدات فك ترميز خاصة مصممة لفرملة اليد.
    • ●  إخراج عالي الجودة لأداة نسخ Blu-ray مجانية.
    • ●  يمكن للأداة الاحتفاظ بالبيانات الأولية عند نسخ Blu-rays.
    • ●  بيتا مجاني وظيفي بالكامل متاح عند الطلب لنسخ Blu-ray.
    • ●  دعم لعدد كبير من تنسيقات الإخراج باستمرار.

    في حين أنه برنامج Blu-ray ripper مجاني ، فإن القدرة على نسخ Blu-ray متاحة فقط في الإصدار التجريبي. يمكنك الحصول على مفاتيح بيتا من المطورين عن طريق إرسال طلب. على أي حال ، كانت الخدمة في مرحلة تجريبية منذ عقد حتى الآن. هذا من شأنه أن يجعله أحد الخيارات الصحيحة للحصول على ممزق Blu-ray مجاني كامل الوظائف. يمكن أن يكون التوافق المتطور مع مجموعة واسعة من الأنظمة الأساسية مثل الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر والمتصفحات ووحدات التحكم في الألعاب ميزة إضافية أخرى. أعرف أكثر:خطوات MakeMKV الرئيسية لنسخ DVD

  • استنساخ

    نظام التشغيل: شبابيك

    السعر: 69 يورو للحصول على تحديثات مجانية لمدة عامين ، و 99 يورو للحصول على تحديثات مجانية للحصول على ترخيص مدى الحياة

    ميزات:

    • ●  يتيح لك نسخ Blu-ray بعدة طرق ، مثل التمزيق الجزئي أو التمزيق الكامل
    • ●  يمكن حتى ضغط أقراص 50 دينار بحريني إلى 25 دينار بحريني.
    • ●  نسخ أسرع باستخدام وحدات المعالجة المركزية متعددة النواة وتسريع الأجهزة
    • ●  يمكنه التعامل مع معايير الضغط العالية مثل H.265 / HEVC.
    • ●  خيار بسيط لاستنساخ الأقراص غير المحمية.

    يوفر لك CloneBD الوصول إلى العديد من خيارات نسخ Blu-ray بالإضافة إلى عدد كبير من خيارات الإخراج للاختيار من بينها. يبدو أن الإصدار المتميز باهظ الثمن بعض الشيء. يمكن أن تكون عدم القدرة على نسخ الأقراص المشفرة مصدر قلق على الرغم من السعر الذي يتعين عليك دفعه مقابل المنتج. ومع ذلك ، فإنه يوفر لك مجموعة جيدة من الميزات في نسخ أقراص Blu-ray.

  • بافتوبي بي دي ماجيك

    نظام التشغيل: ويندوز وماك

    السعر: 49 دولارًا

    ميزات:

    • ●  مزيج من Blu-ray و DVD Ripper وآلة نسخ وأداة نسخ احتياطي
    • ●  يمكنه التعامل مع أقراص DVD و Blu-ray المشفرة أو المؤمنة
    • ●  يتعامل مع جميع إصدارات Blu-ray التي تتضمن أقراص ثنائية وثلاثية الأبعاد.
    • ●  يتيح لك تكوين الترجمات بلغتك.
    • ●  التوافق مع مجموعة واسعة من الأجهزة والأنظمة الأساسية مثل iPod و iPhone و Apple TV و PSP و Amazon Kindle و Sony و Samsung وغيرها من أدوات الوسائط
    • ●  خيارات مائية متعددة للاختيار من بينها

    يجب أن تجعل القدرة على التعامل مع الصوت المحمي Dolby TrueHD / DTS-HD ، والترجمات الأخرى ، من الناحية المثالية ، أحد الخيارات البارزة لأفضل نسخ Blu-ray في تحقيق أفضل نسخ Blu-ray ممكن بلمسة استوديو. يمكن لبعض خيارات تحويل الفيديو الأساسية التي تشكل جزءًا من الأداة تحسين قابليتها للاستخدام.

  • VidPaw RipAnyBlu-Ray

    نظام التشغيل: ويندوز وماك

    السعر: 34.95 دولارًا للترخيص السنوي و 69.95 دولارًا لترخيص العائلة

    DVDFab Blu-ray Ripper

    • ●  قم بنسخ Blu-rays بدقة 720p و 1080 p و 4 K
    • ●  دعم تنسيقات الصوت والفيديو المتعددة
    • ●  يمكن مزق وتحويل الصور الخاصة بك
    • ●  يمكنك ضبط المسارات الصوتية والترجمات حسب تفضيلاتك.
    • ●  تخصيص مقاطع الفيديو الخاصة بك لتلبية تفضيلاتك.
    • ●  صوت عالي الجودة بلا ضياع

    يمكنك الاستفادة من وظائف التحرير الأساسية لتحسين جودة المحتوى الخاص بك إلى حد أفضل. يمكن أن تكون القدرة الهائلة على تسريع وحدة المعالجة المركزية هي ما يوفر لك الوصول إلى جودة ممتازة باستمرار للأداء المعزز. يتيح لك أيضًا تحويل أشعة Blu-ray ثلاثية الأبعاد. إنه بالفعل البديل الصحيح لممزق Blu-ray المجاني.

الخط السفلي

يمكن أن يكون العثور على أفضل أقراص Blu-ray مهمة صعبة للغاية وصعبة من جميع النواحي. يوجد عدد كبير من الأدوات المصممة لمساعدتك في تحقيق أفضل أداء ممكن في نسخ Blu-ray الخاص بك. يجب أن تساعدك قائمة أفضل كسارات Blu-ray الموضحة هنا في العثور على أفضل الخيارات لاحتياجاتك الخاصة.

سيعتمد الاختيار الصحيح لبرنامج Blu-ray ripper الذي تختاره على مستوى الخبرة التي تمتلكها ، وتنسيقات الملفات للمحتوى الممزق الذي تتطلع إليه ، وجودة مقاطع الفيديو الممزقة التي تريد تحقيقها. تعلم اكثر من خلال:أفضل 20 برنامج Blu-ray Ripping لعام 2021

أسئلة وأجوبة

يعد قرص Blu-ray أو Blu-ray أحد أنواع الأقراص الضوئية التي تخزن المعلومات ، تمامًا كما هو الحال في أقراص DVD وأقراص الفيديو. تستخدم هذه لتوزيع الأفلام ومحتويات الفيديو الأخرى بجودة HD.أفضل جزء في Blu-ray ، عند مقارنته بأقراص DVD ، هو أنها تدعم الأفلام عالية الدقة في 4K.

هناك العديد من أدوات Blu-ray ripper المجانية التي يمكن استخدامها لنسخ Blu-ray. ومع ذلك ، يمكن أن يكون Handbrake أحد الخيارات الضخمة لنسخ Blu-ray مجانًا. يمكن أن يكون النطاق الهائل من الخيارات التي توفرها المنصة للحصول على درجة متقدمة من الاستخدام هو ما يجعله خيارًا رائعًا على الإطلاق. يمكنه تحويل Blu-ray ونسخه للعمل مع الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر والمتصفحات ووحدات التحكم في الألعاب.

يعد MP4 أحد أكثر التنسيقات انتشارًا وشعبية لملفات الفيديو. توفر جميع كسارات Blu-ray تقريبًا وظيفة نسخ Blu-ray إلى MP4. باستثناء أدوات مثل MakeMKV (التي توفر مخرجات في MKV فقط) ، فإن جميع كسارات Blu-ray الأخرى مصممة لتوفر لك خيار نسخ مقاطع الفيديو في MP4.

هناك العديد من كسارات Blu-ray التي يمكنها نسخ Blu-ray المحمية. DVDFab Blu-ray Ripper يعمل مع أدوات مثلإزالة Cinaviaلإزالة أصعب حماية Cinavia. إذا كنت تبحث عن أدوات مجانية يمكنها نسخ Blu-ray المحمية ، فإن Handbrake و VLC و MakeMKV يمكن أن تكون بعض الخيارات الجيدة. انظر أكثر في:نسخ ونسخ المحمية DVD و Blu-ray.

إذا كنت تقوم بنسخ قرص Blu-ray محمي بحقوق الطبع والنشر ، فسيتم تفسيره على أنه غير قانوني في الولايات المتحدة ومناطق أخرى في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، إذا كان بإمكانك إجراء عمليات شراء قانونية لعناوين Blu-ray أو البحث عن استخدام المحتوى للأغراض الشخصية وحدها ، فيمكن اعتبار ذلك قانونيًا. سيكون التحقق من القوانين التي تحكم المحتوى المحمي بحقوق الطبع والنشر في منطقتك فكرة جيدة قبل نسخ أقراص Blu-ray.

حسنًا ، تعد Blu-ray هي الأفضل بالتأكيد عند مقارنتها بأقراص DVD. في الواقع ، سيكون امتلاك Blu-ray أفضل من دفق المحتوى الذي تحبه. علاوة على ذلك ، توجد حاليًا تقنية ذكاء اصطناعي يمكن أن تساعدكترقية Blu-ray إلى جودة 4K.

DVDBlurayRipper.Net

Top 10 blu-ray Ripping Software Brand Review

Why use Blu-ray Ripper?

Edited by Elisa

October 28, 2019

What if you do not have the right players that can play a Blu-ray?

Are you looking to check out for the best content on the Blu-ray disc on other devices and share it across?

Are you looking to enjoy Blu-ray movies without any limitations?

Physical storage has been one of the things that have begun going into oblivion. A perfectly designed Blu-ray ripper can help you rip and save the content on the Blu-ray disc in digitizing the content. Once ripped, the content can be accessed on any device without hassles. It can be your best option for creating high-end video copies. In fact, you can even use the ripped Blu-ray content to create the new Blu-ray copies of the movies or even convert them into DVDs or other distributable physical media.

The selected list of ten Blu-ray Rippers outlined here should ideally work as the best for providing you access to an improved performance standard ever in creating as many rips as you would want to. The support for multiple video formats such as MP4, MKV, and AVI should be what would make it a very reliable option ever on a Blu-ray ripper.

What should you consider for a best Blu-ray Ripper software?

There are several factors that would make a good Blu-ray Ripper. The prime features that one would expect on a Blu-ray Ripper can include editing and saving the discs with a decent degree of performance, features, and pricing.

  • ●  A good option for both beginners and experts
  • ●  Advanced options for the customization of your videos and other content
  • ●  A timely and UpToDate customer support service
  • ●  High-quality output in a very decent size.
  • ●  A good collection of conversion factors and choices.
  • ●  Affordable pricing and subscription model

Top 10 best Blu-ray Ripper Software

  • DVDFab
  • Leawo
  • Handbrake
  • EaseFab
  • AnyMP4
  • VideoSolo
  • MakeMKV
  • CloneBD
  • Pavtube
  • VidPaw
  • DVDFab Blu-ray Ripper

    Operating System: Windows and Mac

    Price: Free, Full Trial, and Paid versions ($ 44.99 per month, $64.99 for a year, and $119.99 for a lifetime)

    Features:

    • ●  It can rip Blu-ray in both 2D and 3D formats.
    • ●  Support for H.265 videos
    • ●  Upscaling option with Enlarger AI to upscale Blu-ray 1080p to 4K
    • ●  Fast ripping with batch download option
    • ●  Offers a decent performance with respect to free Blu-ray ripping.
    • ●  Support for a wide range of video and audio formats.

    A popular and full-featured option for the best Blu-ray Ripper solution, it can even remove the Cinavia protection with the Cinavia removal tool. The use of advanced technologies further makes it one of the most reliable tools. For more methods, check out Top 5 ways to remove Cinavia.

  • Leawo Blu-ray Ripper

    Operating System: Windows and Mac

    Price: Free, Full Trial, and Paid versions ($ 44.95 for one year, and $99.95 for a lifetime license)

    Features:

    • ●  Support for more than 180 video and audio formats.
    • ●  It does support a wide range of audio tracks, subtitles, and angles
    • ●  Extended customization options.
    • ●  Comes with video editing options
    • ●  Preview the Blu-ray content before ripping.
    • ●  Efficiency in converting 2D and 3D videos effortlessly.

    One of the high-end Mac and Windows Blu-ray ripping solutions, Leawo Blu-ray Ripper is one of the high-end options ever. The powerful decryption technology offered by the Blu-ray ripper should be what makes it a huge option ever. The additional Blu-ray ripping capabilities that include subtitles and audio tracks can further provide you with an added advantage. A practical level of video editing further improves your experience.

  • Handbrake

    Operating System: Windows, Linux, and Mac

    Price: Free

    Features:

    • ●  A very easy to use and simple interface.
    • ●  A huge number of output options
    • ●  The quick setting for specific devices makes it a one-stop solution for device-specific Blu-ray ripping
    • ●  Custom options related to video, audio, and subtitles
    • ●  Best suited for advanced computer users

    One of the most widely used free and open-source solutions, Handbrake cannot handle the encrypted Blu-rays. You will also find it offering support for batch conversions. You also get access to several video conversion options when you rip Blu-ray with Handbrake. If you are checking out the enhanced options for the best free Blu-ray ripping, Handbrake can be a perfect choice. Despite being a free Blu-ray ripper on Windows 10 and Mac, it offers professional level performance. Learn more at:Handbrake Rip DVD Review

  • EaseFab Lossless Copy

    Operating System: Windows and Mac

    Price: $ 27.95 for one year, $ 33.95 for a lifetime license, and $ 67.95 for a family license

    Features:

    • ●  Support for more than 400 different formats and devices
    • ●  A 30X faster performance
    • ●  Lossless conversion and ripping to MKV format
    • ●  Options for NVIDIA CUDA technology and AMD Accelerated Parallel Processing (APP) technology
    • ●  A cinema like experience

    The EaseFab LossLessCopy can be a quite intuitive Blu-ray ripping tool. It can even handle encrypted Blu-rays and DVDs. It can even reserve met information. It doubles up as an excellent choice for backing up, ripping, and converting Blu-rays. The capability to multi-track MKV, which can store multiple video/audio tracks with all meta-information and chapters, is quite commendable.

  • AnyMP4 Blu-ray Ripper

    Operating System: Windows and Mac

    Price: $ 44.25 for one year, $ 66.75 for a lifetime license

    Features:

    • ●  The conversion options for 500+ formats
    • ●  Ability to rip Blu-rays into 4K UHD/1080p HD.
    • ●  A very faster ripping and encoding options
    • ●  Additional tools such as GIF maker and video compression tools
    • ●  Faster ripping process
    • ●  A huge cross-platform compatibility

    The capability to rip both standard and UHD Blu-rays should make it one of the much reliable options. The Blu-ray Ripper can also handle encrypted discs with ease. The lossless ripping is one of the huge strengths in retaining the quality. Combining it with Handbrake can efficiently produce more powerful Blu-ray rips. The ripped files may be a little huge as it does not apply any kind of compressions when ripping your Blu-ray.

  • VideoSolo

    Operating System: Windows and Mac

    Price: $ 24.95 for one year, $ 34.95 for a lifetime license, $ 59.95 for a family license

    Features:

    • ●  Region free ripping of Blu-rays and DVDs
    • ●  Keeps the 1080p high definition image with lossless ripping
    • ●  Support for navigation menu
    • ●  Support for a wide range of audio and video formats
    • ●  Options to adjust video effects

    One of the premium Blu-ray ripper solutions, it does offer you an excellent option to read and convert your encrypted discs with ease and simplicity. The newbies maybe a little disturbed with the interface that looks quite cumbersome.

  • MakeMKV

    Operating System: Windows and Mac

    Price: Free

    Features:

    • ●  Can handle the encryption of your discs for free with the use of special decoders designed for Handbrake.
    • ●  A lossless quality output for a free Blu-ray ripping tool.
    • ●  The tool can preserve the metadata when ripping Blu-rays.
    • ●  Fully functional free beta available on request to rip Blu-ray.
    • ●  Support for a consistently large number of output formats.

    While it is a free Blu-ray ripper, the ability to rip Blu-rays is available only in beta. You can get beta keys from the developers by sending a request. In any case, the service has been in beta for a decade now. That would make it one of the right choices for a free full functional Blu-ray ripper. High-end compatibility with a wide range of platforms such as mobile phones, PCs, browsers, and game consoles can be another added advantage. Learn more: MakeMKV key steps to rip DVD

  • CloneBD

    Operating System: Windows

    Price: 69 EUR for free updates for two years, 99 EUR for free updates for a lifetime license

    Features:

    • ●  It lets you rip Blu-rays in several ways, such as partial ripping or complete ripping
    • ●  Can even compress BD 50 discs into BD 25.
    • ●  Faster ripping with multi-core CPUs and hardware acceleration
    • ●  Can handle high compression standards such as H.265/HEVC.
    • ●  A simple option to clone unprotected discs.

    CloneBD provides you access to several Blu-ray ripping options along with a huge number of output options to choose from. The premium version appears to be a little expensive. Inability to rip the encrypted discs can be a concern despite the price you need to pay for the product. However, it provides you with a good range of features in ripping Blu-ray discs.

  • Pavtube BDMagic

    Operating System: Windows and Mac

    Price: $ 49

    Features:

    • ●  A combination of Blu-ray and DVD Ripper, copier and backup tool
    • ●  Can handle the encrypted or secured DVDs and Blu-rays
    • ●  Handles all the versions of Blu-rays that include 2D and 3D discs.
    • ●  It lets you configure subtitles in your language.
    • ●  Compatibility with a wide range of devices and platforms such as iPod, iPhone, Apple TV, PSP, Amazon Kindle, Sony, Samsung, and other media gadgets
    • ●  Multiple watermark options to choose from

    The ability to handle Dolby TrueHD/ DTS-HD protected sound, and other subtitles should ideally make it one of the prominent options for the best Blu-ray ripper in achieving the best possible Blu-ray ripping with a studio touch. A few basic video conversion options that form part of the tool can further enhance its usability.

  • VidPaw RipAnyBlu-Ray

    Operating System: Windows and Mac

    Price: $ 34.95 for an annual license, $ 69.95 for a family license

    DVDFab Blu-ray Ripper

    • ●  Rip your Blu-rays in 720p, 1080p, and 4K
    • ●  Support for multiple audio and video formats
    • ●  Can rip and convert your images
    • ●  You can adjust the audio tracks and subtitles as per your preferences.
    • ●  Customize your videos to meet your preferences.
    • ●  High Quality lossless audio

    You can make use of the basic editing functionalities for enhancing the quality of your content to a better extent. A huge CPU acceleration capability can be what would provide you access to a consistently excellent quality of boosted performance. It lets you convert your 3D Blu-rays as well. It is indeed the right replacement for your free Blu-ray ripper.

The Bottom Line

Finding the best Blu-ray can definitely be a very tough and challenging task in every respect. There is a huge number of tools that are designed to assist you in achieving the best performance possible in ripping your Blu-rays. The list of the best Blu-ray rippers outlined here should assist you in finding the best options for your specific needs.

he right choice of the Blu-ray ripper you choose would be dependent on the level of experience you possess, the file formats for the ripped content that you are looking ahead to, and the quality of the ripped videos that you want to achieve. Learn more at: Top 20 Blu-ray Ripping Software 2021

FAQs

A Blu-ray or a Blu-ray disc is one of the types of optical discs that store the information, just as in the case of DVDs and video discs. These are used for distributing movies and other video content in HD quality. The best part with Blu-rays, when compared to the DVDs, is that they support high-resolution movies in 4K.

There are several free Blu-ray ripper tools that can be used for ripping Blu-rays. However, Handbrake can be one of the huge options to rip your Blu-rays for free. The huge range of options offered by the platform for an advanced degree of usage can be what should make it a great option ever. It can convert and rip your Blu-rays to work with mobile phones, PCs, browsers, and game consoles.

MP4 has been one of the most prevalent and popular formats for video files. Almost all the Blu-ray rippers offer the functionality to rip your Blu-rays into MP4. With the exception of the tools like MakeMKV (which provides outputs only in MKV), all the other Blu-ray rippers are designed to offer you the option to rip videos in MP4.

There are several Blu-ray rippers that can rip copy-protected Blu-rays. DVDFab Blu-ray Ripper works with tools such as Cinavia removal to remove even the toughest Cinavia protection. If you are looking for free tools that can rip copy protected Blu-rays, Handbrake, VLC and MakeMKV can be a few good options. See more at: Copy and Rip protected DVD and Blu-rays.

If you are ripping a copyrighted Blu-ray, it will be construed as illegal in the USA and other regions across the globe. However, if you can make legal purchases of the Blu-ray titles or looking to use the content for personal purposes alone, it can be considered legal. Checking with the laws governing copyrighted content in your region would be a good idea before you rip Blu-ray discs.

Well, Blu-rays are definitely the best when you compare them to the DVDs. In fact, owning a Blu-ray would be better than streaming the content you love. Moreover, there are currently AI technology that could up you to upscale Blu-ray to 4K quality.