جدول المحتويات

1. Winx DVD Ripper مراجعة
2. أفضل بديل ل Winx DVD Ripper
3. أكثر من DVD Ripper
4. الخلاصة

 

1. Winx DVD Ripper مراجعة

 

في حين أن أقراص DVD ليست منتشرة كما كانت من قبل ، إلا أنها لا تزال متوفرة من جميع دور الإنتاج الرئيسية. إنها توفر طريقة سهلة للمستخدمين لمشاهدة فيلم أو تشغيل الأغاني دون الاعتماد على الإنترنت. على الرغم من أن الأقراص عرضة للتلف ، وبالتالي يفضل العديد من المستخدمين نسخ أقراص DVD لحفظها بتنسيق رقمي. تتمتع تطبيقات الكسارة هذه بطلب مرتفع في السوق لأنها تحل أكثر من حالة استخدام الكسارة. يعد WinX DVD Ripper أحد أفضل برامج نسخ أقراص DVD في السوق.

 

واجهه المستخدم

 

تحتوي واجهة WinX DVD Ripper على كل شيء على شاشتها الرئيسية. الميزات الرئيسية موجودة في الجزء العلوي من التطبيق ، مشغل الفيديو في الزاوية اليمنى العليا إلى جانب بعض الميزات الخاصة وفي القسم الأوسط يمكنك سحب ملفات الوسائط وإفلاتها.

 

عند تحديد مصدر DVD ، تظهر بعض خيارات النسخ من القرص المضغوط وعند إضافة ملفات إلى المخطط الزمني ، تظهر قائمة الإعدادات المسبقة وقائمة الخيارات. إذا كان قرص DVD الخاص بك يحتوي على العديد من العناوين ، فقد تبدو الشاشة مزدحمة.

 

يمكنك تعديل واجهته للعمل بأي من هذه اللغات الست - الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والألمانية والصينية واليابانية.

 

سهولة الاستعمال

 

يتوفر WinX DVD Ripper Free Edition في الإصدار التجريبي ولكن وظائف محدودة. النسخة المدفوعة هي ما يسمى WinX DVD Ripper Platinum. يحتوي على عملية من 3 خطوات لنسخ أقراص DVD التي لا يتم احتسابها باستخدام زر الخيار الذي تحدد به دليل الإخراج.

 

winx dvd

 

الخطوة الثانية هي تحديد ملف تعريف إخراج الفيديو. لديك الإعدادات المسبقة الشائعة مثل MP4 و AVI بالإضافة إلى ملفات التعريف المحسّنة لنظام التشغيل Mac و Android و YouTube و Vimeo وما إلى ذلك. الاختلاف بين ملفات التعريف هذه هو برنامج ترميز الصوت والفيديو. يوجد في كل ملف تعريف شريط تمرير يتيح لك نسخ قرص DVD بجودة منخفضة ونفس وعالية. هذه الميزة لـ WinX DVD Ripper مفيدة في إنشاء نسخ ليس فقط لشاشات العرض الكبيرة ولكن أيضًا للأجهزة القديمة التي لا تدعم جودة الفيديو عالية الدقة الحالية.

 

يمكنك أيضًا استخدامه كمستخرج صوت DVD لتحويل الأغاني الموجودة على قرص DVD إلى صوت فقط. وهو يدعم برامج الترميز MP3 و AAC و AC3 / DTS فقط.

 

AC3 DTS codecs

 

يحتوي WinX DVD Ripper على DVD Decrypter أيضًا مما يساعدك على إزالة أي حماية موجودة على قرص DVD الخاص بك. يمكنه إزالة الحماية مثل DVD CSS و UOPs و Disney X-project DRM و Sony ARccOS و RCE / REA و Cinavia و Region Code.

 

winX dvd ripper

 

قبل أن تضغط على زر RUN الكبير لبدء النسخ ، يمكنك اختيار نوع تسريع الأجهزة الذي تريد اختياره - Intel أو nVIDIA. الاعتذار لمستخدمي AMD. يتيح لك استخدام 8 نوى بحد أقصى لوحدة المعالجة المركزية في وقت واحد. يمكنك الاستفادة من الوضع الآمن الذي يمنع أي مشكلة محتملة من مستخدم النوى المتعددة ولكنه سيجعل عملية النسخ أبطأ. وإذا كان الفيديو متشابكًا ، فيمكنك إجراء إزالة التداخل أثناء نسخ قرص DVD.

 

لكل فصل من الفصول ، سترى زر تحرير في الجانب الأيمن من القائمة. يمكنك استخدام هذا لقص أو قص أجزاء من الفيديو. يمكنك أيضًا استخدامه لإضافة ترجماتك إلى إخراج الفيديو. لا يوجد خيار لإجراء أي تعديلات في السطوع أو التباين أو مستوى تشبع اللون.

 

WinX DVD Ripper Speed

 

كما هو متوقع مع أي برنامج ممزق ، يستغرق الأمر وقتًا أطول لإجراء النسخ باستخدام WinX DVD Ripper إذا قمت بنسخ قرص DVD الكامل. ومع ذلك ، يمكنك تقصير هذه المدة بتحديد العناوين التي تريد نسخها بدلاً من كل العناوين. أيضًا ، يبدو أن جزءًا كبيرًا من الوقت يمر في جزء التحويل.

 

لذلك تعد ميزة تسريع الأجهزة جزءًا مهمًا من هذا المنتج. يساعد في الحفاظ على وقت التمزيق من التضخم إلى النسب غير المقبولة. مع وجود معالج رسومات جيد متاح لتسريع الأجهزة ، يجب أن تكون قادرًا على الحصول على سرعة نسخ تزيد عن 400 إطار في الثانية. هذا مع تحويل جودة HD ومحرك عالي الجودة ممكّن على وحدة معالجة الرسومات nVIDIA.

 

خاتمة

 

لا شك أن WinX DVD Ripper هي أداة قوية. يحتوي على إصدارات مجانية ومدفوعة على حد سواء متوفرة لكل من Mac و Windows بدون فرق السعر إنه محدود في مجموعة متنوعة من برامج الترميز المتاحة وقدرات تحرير الفيديو. يتم توفير المشغل المدمج بشكل أساسي لمعاينة إخراج الفيديو ولكن أقل رغبة من حيث الأداء والتشغيل. من حيث سرعة التمزيق أيضًا ، هناك بدائل في السوق تعمل بشكل أفضل. لنلقِ نظرة على الخيارات الأخرى التي لديك شروط بديل WinX DVD Ripper.

 

2. أفضل بديل ل Winx DVD Ripper

 

DVDFab هو أفضل بديل لـ WinX DVD Ripper. إنه أفضل برنامج نسخ DVD ومحول فيديو. بخلاف WinX DVD Ripper ، يتمتع DVDFab بدعم واسع لكل من برامج ترميز الصوت والفيديو وكذلك الإعدادات المسبقة. يحتوي على إعدادات متقدمة ومحرر فيديو مجهز بشكل أفضل مقارنة بمحرر فيديو WinX DVD Ripper.

 

كيفية استخدام أفضل بديل لـ Winx DVD Rippper؟

 

الخطوة 1. قم بتشغيل التطبيق وتحميل قرص DVD في محرك أقراص DVD بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 

الخطوة 2. انقر فوق وحدة Ripper في القائمة العلوية واستخدم زر + إضافة لإضافة ملفات. أو يمكنك النقر في منتصف الشاشة لتصفح محرك أقراص DVD.

 

dvd drive

 

الخطوه 3. عندما يتم تحميل قرص DVD على التطبيق ، يمكنك اختيار ملف تعريف التحويل. يمكن استخدامه كمستخرج فيديو DVD أو كمستخرج صوت DVD. يمكنك اختيار برامج الترميز المفضلة أو اختيار إعداد مسبق حسب جهازك.

 

dvd audio extractor

 

الخطوة 4. حدد العناوين التي تريد نسخها ، والمسارات الصوتية والترجمات التي تريدها في إخراج الفيديو.

 

الخطوة الخامسة. إذا كنت ترغب في تطبيق بعض التغييرات على الفيديو ، فقم بتشغيل محرر الفيديو حيث يمكنك قص الفيديو واقتصاصه ودمجه. يمكنك ضبط السطوع والتباين وتشبع اللون. يمكنك إضافة صور ونص وترجمات إلى الفيديو. إذا كان مقطع فيديو منزليًا ، فيمكنك إضافة صورة مقدمة بداية أو صورة أرصدة نهائية إلى الفيديو.

 

entertaintment one

 

يتم دعم كل ميزة من خلال لوحة مفيدة تجعل مهمتك سهلة. على سبيل المثال ، إذا اخترت اقتصاص الفيديو ، فسيتم توفير مربعات لاقتصاصها بنسب أبعاد محددة مسبقًا أو إعطاء المسافة من الحافة حتى النقطة التي تريد اقتصاصها. يقوم مشغل الفيديو المدمج بمعاينة الإخراج الدقيق الذي ستحصل عليه. بهذه الطريقة يمكنك التراجع عن أي تغييرات تعتقد أنها لن تحبها وإصلاحها.

 

حتى إذا كنت تستخدم DVDFab DVD Ripper لاستخراج الملفات الصوتية من DVD ، يمكنك أولاً الاستفادة من محرر الفيديو الخاص به مع ملف تعريف الفيديو. على سبيل المثال ، لاقتصاص صوت الإخراج ، اختر ملفًا شخصيًا مثل MP4 واقطع القسم المطلوب من محرر الفيديو ثم قم بتغيير ملف التعريف إلى ملف صوتي.

 

الخطوة 6. استخدم نافذة الإعدادات المتقدمة لإجراء تغييرات مثل تعديل الدقة وطريقة التشفير ومعدل الإطار للفيديو ومعدل بت الصوت ومعدل العينة وما إلى ذلك.

 

profile mp4

 

الخطوة 7. بعد إجراء جميع التخصيصات ، حدد دليل الإخراج في الشاشة الرئيسية. هنا ، يمكنك أيضًا تحديد ما إذا كنت تريد نسخ قرص آخر أو تفضل نسخ قرص DVD إلى ISO أو مجلد فيلم. انقر فوق الزر "ابدأ" بعد هذه الخطوة لبدء عملية النسخ من القرص المضغوط.

 

3. أكثر من DVD Ripper

 

  1. مستخرج صوت DVD: بصفته مستخرج صوت DVD ، على عكس WinX DVD Ripper الذي يدعم التحويل إلى 3 تنسيقات صوتية فقط ، يدعم DVDFab التحويل إلى 10 برامج ترميز صوتية وهي DTS و EAC3 و FLAC و M4A و MKA و MP3 و OGG و AudioCopy و WAV و WMA. إنه يعمل بشكل رائع كمستخرج صوت DVD.

 

  1. دي في دي ديكريبتر: DVDFab DVD Ripper هو برنامج فك تشفير DVD أفضل بكثير والذي يدعم جميع أنواع فك التشفير ، باستثناءسينافيا، كجزء من ميزة DVD Ripper. يمكن شراء ميزة Cinavia بشكل منفصل.

 

ذات صلة:كيفية نسخ ونسخ وتحويل قرص DVD محمي.

 

  1. محرر فيديو بإمكانيات متقدمة: يحتوي محرر الفيديو الخاص بـ DVDFab DVD Ripper على وظائف تحرير أكثر بكثير مقارنة بمحرر الفيديو الخاص بـ WinX DVD Ripper. يمكنك ضبط سطوع الفيديو وتغيير تباينه وتشبع لون الفيديو الناتج.

 

  1. استخدام أحدث إمكانات GPU للتحويل السريع: يأتي DVDFab مزودًا بتقنية HEVC CUDA Hardware Acceleration التي تستفيد من أحدث نسخ لبطاقات الرسوم من NVIDIA والقادرة على تشفير h.265. يعمل على تسريع تحويل ترميز بيانات DVD الخاص بك 30 مرة مقارنةً بترميز البرنامج. وبالمثل ، إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يحتوي على بطاقات فيديو مثل GeForce GTX 10 (Pascal) Series وما فوقها والتي تكون قادرة على فك تشفير وترميز 4K HEVC 10 بت ، فإن تمزيق أقراص UHD يقل من 20+ ساعة إلى ساعة واحدة فقط أو حتى أقل.

 

  1. نظرة نظيفة وغير مرتبكة: نظرة واحدة على واجهة المستخدم توضح لك مدى روعة إدارتها لعناوين متعددة وحتى مصادر متعددة دون أن تبدو الواجهة مشوشة

     

uncluttered look

 

  1. المكبر AI: يمكن لـ DVDFab DVD Ripper ترقية مقاطع الفيديو عالية الدقة إلى جودة Blu-ray ومقاطع الفيديو SD إلى HD. يستخدم الذكاء الاصطناعي المتقدم لتحسين جودة الفيديو أثناء نسخ قرص DVD وفك تشفير DVD ، مما قد يساعدك أيضًا على ذلكترقية قرص DVD إلى Blu-ray.

 

 

 

خاتمة

 

إذا كنت تبحث عن بديل لـ WinX DVD Ripper ، فلن تحتاج إلى البحث أكثر من DVDFab DVD Ripper. توضح هذه المقالة المزايا التي تحصل عليها بالانتقال إلى DVDFab DVD Ripper. لا تحصل على DVD Ripper فحسب ، بل تحصل على DVD Decrypter و Video Enlarger ومحرر فيديو متقدم وغير ذلك الكثير !!

Table Of Contents

1. Winx DVD Ripper Review
2. Best Alternative to Winx DVD Ripper
3. More than a DVD Ripper
4. Conclusion

 

1. Winx DVD Ripper Review

 

While DVDs are not as prevalent as before, they are still available from all major production houses. They provide an easy method for users to watch a movie or play songs without being dependent on the internet. Discs though are prone to damage and hence many users prefer to rip DVDs to save them in digital format. Such ripper applications have high demand in the market because they solve more than a ripper use case. One of the top DVD rippers in the market is WinX DVD Ripper.

 

Interface

 

The interface of WinX DVD Ripper has everything on its home screen. The main features are present in the top area of the application, the video player in the top right corner along with some special features and in the central section you can drag and drop the media files.

 

When you select a DVD source, some options appear for Ripping and when you add files to the timeline, the pre-sets menu and options menu appears. If your DVD has a lot of titles, the screen might look cluttered to you.

 

You can modify its interface to work in any of these 6 languages - English, French, Spanish, German, Chinese and Japanese.

 

Ease of Use

 

WinX DVD Ripper Free Edition is available in the trial version but limited functionalities. The paid version is what is called WinX DVD Ripper Platinum. It has a 3 step process to rip DVDs not counting using the Option button with which you specify the output directory.

 

winx dvd

 

The second step is selecting the output video profile. You have the common presets like MP4, AVI as well profiles optimized for Mac, Android, YouTube, Vimeo, etc. The difference between these profiles is the codec for the audio and video. One each of the profiles there is a slider which lets you rip the DVD at low, same and high quality. This feature of WinX DVD Ripper is helpful to create rips for not only large-screen displays but also for older devices which don’t support the current HD video qualities.

 

You can also use it as a DVD audio extractor to convert songs on your DVD to just audio. It supports only MP3, AAC and AC3/DTS codecs.

 

AC3 DTS codecs

 

WinX DVD Ripper has a DVD Decrypter as well which helps you remove any protections that exist on your DVD. It can remove protections like DVD CSS, UOPs, Disney X-project DRM, Sony ARccOS, RCE/REA, Cinavia, and Region Code.

 

winX dvd ripper

 

Just before you hit the big RUN button to start ripping, you can choose what type of hardware acceleration you want to choose - Intel or nVIDIA. Apologies for AMD users. It lets you use a maximum of 8 CPU cores at once. You can make use of the Safe Mode which prevents any potential problem from the user of multiple cores but will make the ripping process slower. And if the video is interlaced, you can perform deinterlacing while ripping the DVD.

 

For each of the chapters, you will see an Edit button at the right side on their listing. You can use this to trim or crop parts from the video. You can also use it to add your subtitles to the output video. There is no option to do any adjustments in the brightness, contrast or the color saturation level.

 

WinX DVD Ripper Speed

 

As is expected with any ripper software, it takes more time to do ripping with WinX DVD Ripper if you rip the complete DVD. However, you can shorten this time by selecting the titles you want to rip rather than all titles. Also, a major portion of the time seems to go in the conversion part.

 

The hardware acceleration feature is therefore an important part of this product. It helps in keeping the ripping time from inflating to unacceptable proportions. With a good graphics processor available for hardware acceleration, you should be able to get a ripping speed of more than 400 frames per second. This is with an HD quality conversion and High-Quality Engine enabled on nVIDIA GPU.

 

Conclusion

 

Without doubt, WinX DVD Ripper is a powerful tool. It has both free and paid versions available for both Mac and Windows with no price difference. It is limited in the variety of codecs available and the video editing capabilities. The built-in player is primarily provided to preview the video output but less much to desire in terms of performance and playback. In terms of ripping speed as well, there are alternatives in the market that perform better. Let’s look at what other options you have terms of the WinX DVD Ripper alternative.

 

2. Best Alternative to Winx DVD Ripper

 

DVDFab is the best alternative to WinX DVD Ripper. It is the best DVD ripping software and video converter. Unlike WinX DVD Ripper, DVDFab has wide support for both audio and video codecs as well as presets. It has Advanced Settings and a much better-equipped video editor compared to WinX DVD Ripper’s video editor.

 

How to Use the best Alternative to Winx DVD Rippper?

 

Step 1. Launch the application and load the DVD into the DVD drive of your computer.

 

Step 2. Click on the Ripper module in the top menu and use the +Add button to add files. Or, you can click in the centre of the screen to browse the DVD drive.

 

dvd drive

 

Step 3. When the DVD is loaded onto the application, you can choose the conversion profile. It can be used as a DVD video extractor or as a DVD audio extractor. You can choose the preferred codecs or choose a Preset depending on your device.

 

dvd audio extractor

 

Step 4. Select the titles you want to rip, the audio tracks and subtitles you want in the output video.

 

Step 5. If you want to apply some changes in the video, launch the Video Editor where you can Trim, Crop and Merge the video. You can adjust its brightness, contrast and color saturation. You can add Images, Text and Subtitles to the video. If it is a home video, you can add a beginning introduction image or end credits image to the video.

 

entertaintment one

 

Each of the features is supported by a useful panel which makes your task easy. For instance, if you choose to crop the video, you are provided boxes to crop in pre-defined aspect ratios or give the distance from edge till the point you want to crop. The built-in video player previews the exact output that you are going to get. This way you can undo and fix any changes that you think won’t like fine.

 

Even if you are using DVDFab DVD Ripper to extract audio files from DVD, you can first make use of its video editor with a Video Profile. For example, to crop the output audio, choose a profile like MP4 and crop the required section from the Video editor and then change the Profile back to an audio one.

 

Step 6. Use the Advanced Settings window to do changes like modifying the Resolution, Encoding Method, Frame Rate of video, Bit Rate of audio, Sample Rate, etc.

 

profile mp4

 

Step 7. After doing all the customizations, select the output directory in the home screen. Here, you can also decide if you want to burn another disc or you would prefer to rip the DVD to ISO or a movie folder. Click on the Start button after this step to start the ripping process.

 

3. More than a DVD Ripper

 

  1. DVD Audio Extractor: As a DVD audio extractor, unlike WinX DVD Ripper which supports conversion to only 3 audio formats, DVDFab supports conversion to 10 audio codecs namely - DTS, EAC3, FLAC, M4A, MKA, MP3, OGG, AudioCopy, WAV and WMA. It works great as an DVD audio extractor.

 

  1. DVD Decrypter: DVDFab DVD Ripper is a much better DVD decrypter which supports all sorts of decryption, except Cinavia, as part of the DVD Ripper feature. The Cinavia feature can be bought separately.

 

Related: how to copy, rip and convert a protected DVD.

 

  1. Video Editor with Advanced capabilities: The Video Editor of DVDFab DVD Ripper has much more editing functionalities compared to the Video Editor of WinX DVD Ripper. You can adjust the brightness of the video, change its contrast and color saturation of the output video.

 

  1. Use of the latest GPU’s potential for accelerated conversion: DVDFab comes with HEVC CUDA Hardware Acceleration technology that takes advantage of NVIDIA’s latest graphic card iteration which is capable of h.265 encoding. It speeds up the conversion of your DVD data encoding 30 times compared to that of software encoding. Similarly, if your computer has video cards like GeForce GTX 10 (Pascal) Series and above which are capable of 4K HEVC 10-bit decoding and encoding, the ripping of UHD discs reduces from 20+ hours to just 1 hour or even less.

 

  1. Clean and Uncluttered look: A single look at the UI shows you how nicely it manages multiple titles and even multiple sources without the interface looking cluttered

     

uncluttered look

 

  1. Enlarger AI: DVDFab DVD Ripper can upscale HD videos to Blu-ray quality and SD videos to HD. It uses advanced Artificial Intelligence to improve video quality while doing DVD ripping and DVD decryption, which could also help you to upscale a DVD to Blu-ray.

 

 

 

Conclusion

 

If you are looking for an alternative to WinX DVD Ripper, you don’t need to look any further than DVDFab DVD Ripper. This article clearly describes the advantages that you get by moving on to DVDFab DVD Ripper. You get not just a DVD Ripper, but a DVD Decrypter, Video Enlarger, an advanced Video Editor and much more!!